Wednesday 1 April 2015

3 وصفات طبيعية بديلة لغسول المنطقة الحساسة

خلطة مجربة لتفتيح الاسمرار تحت الابط وازالة رائحة العرق

3 خلطات طبيعية بديلة لغسول المنطقة الحساسة - غسول طبيعى مهبلى - غسول طبيعى للمهبل - غسول طبيعى للمنطقة الحساسة - غسول طبيعى للمنطقة الحساسة للبنات - غسول طبيعى - وصفة طبيعية لغسل المهبل - وصفات طبيعية لغسل المهبل - وصفة طبيعية للالتهابات المهبلية - وصفه طبيعيه للالتهابات النسائيه - وصفة طبيعية لعلاج الالتهابات - وصفات طبيعيه للالتهابات المهبليه - غسول مهبلى طبيعى

تقدم لك مجلة جمال حواء اليوم 3 خلطات 
طبيعية فعالة ومضمونة جدآ بدلآ من الغسول اليومى لازالة الروائح الكريهه من المنطقة الحساسة فورآ بعد الحمام , كما أنه مطهر للمنطقة للمتزوجات والبنات أيضآ:

البيكنج صودا (البيكربونات) : مكون مثالي موجود في كلّ مطبخ ! بكلّ بساطة، املئى حوض البانيو بالماء الدافئ ثمأضيفي نصف كوب من البيكربونات أو صودا الخبز المعروفة بـBaking Soda إلى، وقومي بنقع الجزء السفلي من جسمكِ داخله لمدّة 20 دقيقة ثمّ أكملى حمامك وجفّفي نفسكِ بدون إستعمال الصابون للمنطقة الحساسة.
3 خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة!
الخلّ الأبيض: تريدين التخلّص من الروائح الكريهة بطريقة سهلة وفورية ؟ كل ماعليك هو أن تملئي حوض إستحمامكِ بالماء الدافئ ثم أضيفي إليه نصف كوب من الخلّ الأبيض ونصف كوب من الملح ثمّ إنقعي الجزء السفلي من جسمكِ لمدّة 15 دقيقة يومياً لا أكثر!

جل الصبار : هل لاحظت يوماً سائل الجل الموجود داخل أوراق الصبار (الألو فيرا) الخضراء؟ لا تقتصر فوائد هذا العنصر الطبيعي على العناية بالبشرة والشعر، فهو يعمل كمطهر رائع للمنطقة الحساسة عن طريق مزجه بالقليل من الماء وضربه فى الخلاط ثم سكب الخليط في وعاء وإستخدميه كغسول للمنطقة الحساسة بشكل يوميّ، خصوصاً لصاحبات البشرة الحساسة. هذه الخلطة مثالية للتخّلص من مشكلة الروائح الكريهة كما الإلتهابات.
تصنيفات : غسول طبيعى مهبلى - غسول طبيعى للمهبل - غسول طبيعى للمنطقة الحساسة - غسول طبيعى للمنطقة الحساسة للبنات - غسول طبيعى - وصفة طبيعية لغسل المهبل - وصفات طبيعية لغسل المهبل - وصفة طبيعية للالتهابات المهبلية - وصفه طبيعيه للالتهابات النسائيه - وصفة طبيعية لعلاج الالتهابات - وصفات طبيعيه للالتهابات المهبليه - غسول مهبلى طبيعى .

No comments:

Post a Comment