Saturday 4 April 2015

3 خلطات لتبييض اليدين وتنعيمها بسرعة



3 خلطات لتبييض اليدين وتنعيمها بسرعة - تفتيح اليدين بسرعة - تفتيح اليدين في اسبوع - تفتيح اليدين وتنعيمها- تفتيح اليدين السمراء - تفتيح اليدين في دقائق - تفتيح اليدين باسرع وقت.


مع انتهاء الشتاء وبداية فصل الصيف تحتاج يديك منك عناية خاصة ، فمع تعرضها إلى أشعة الشمس الحارقة. مجلة جمال حواء تنصحك ان تستعينى بمطبخك وتضرى بعض الخلطات المجربة والسريعة لتفتيح اليدين بطريقة فعالة وبسيطة ، فإليك الخطوات:



خلطة العسل واللبن الزبادي : امزجى ملعقة من العسل مع  نصف كوب من اللبن الزبادي ، ثم ادهنى يديك بالخلطة وانقعيها بمياه مثلجّة لمدة خمس دقائق، أو الوقت الذي تتحملينه، أو مدى يديك أمام هواء التكييف البارد جدآ ثم اغسلى الخلطة عن اليدين بمياه باردة.
3 وصفات فعالة لتفتيح اليدين وتنعيمها فى أسبوع
 غسول البطاطس الرائع لتبييض اليدين ونعومتهما
خلطة العسل وعصير الليمون: اخلطى نصف كوب من عصير الليمون مع ملعقتين عسل في اناء صغير، ابدئي بفرك يديك بخلطة الليمون والعسل التي حضّرتها ربع ساعة كاملة ، للتأكد من تغلغلهما إلى داخل البشرة.
خلطة اللبن الحليب والزيوت: حضري كوباً من الحليب السائل، وامزجيه بملعقة طعام من زيت جوز الهند، وزيت الزيتون، واخلطي المزيج جيداً، ثمّ انقعي يديك بالخليط لمدة نصف ساعة، فالمكوّنان مليئان بالفوائد المرطبة بعمق للبشرة، فتتسلّل إلى أعماقها، وتزيل عنها اللون الداكن.


كلمات مفتاحية : تفتيح اليدين بسرعة - تفتيح اليدين في اسبوع - تفتيح اليدين وتنعيمها- تفتيح اليدين السمراء - تفتيح اليدين في دقائق - تفتيح اليدين باسرع وقت.
تخلصى من بقع اليدين نهائيآ

No comments:

Post a Comment